لوفت الثريا

ميزات لوفت

الاتجاه الحديث من الديكور علوي وغالبا ما تسمى الصناعية. هذا النمط هو شعبية لتزيين الغرف في استوديوهات شقة والمقاهي والفنادق الصغيرة والأكواخ الخاصة. في هذه الحالة، والثريات دور علوي ليس فقط أداء وظائف جهاز الإضاءة، ولكن أيضا عنصر الزخرفية. لضمان أن مجموعة متنوعة من الخيارات لا يؤدي إلى الارتباك، فمن الضروري النظر في النماذج والسمات الرئيسية للنمط.

لا يكفي أن تركز فقط على صورة من الديكورات الداخلية مزينة بالفعل، وتاريخ ظهور هذا النمط يساعد على فهم مبادئ الديكور، ما هي العناصر والاتصالات له سمة مميزة. هذا سوف تساعدك على اختيار جهاز الإضاءة الصحيح من الناحية الفنية. لإنشاء دور علوي تحتاج الإقامة مع غرف فسيحة والسقوف العالية. وأريد أن أؤكد ميزة مثيرة للاهتمام: حاليا بعض شركات المقاولات لبناء المنازل حيث الشقق ذات سقوف عالية، والطوابق العليا من المنزل لديها مساحة مفتوحة التي تقوم بإنشائها من طابقين مسطح مع فتح (الدرج شفافة تقريبا، دون تزوير معقدة وتفاصيل خشبية رائعة).

خلال وبعد الحرب العالمية الثانية، كانت حياة البروليتاريين الأميركيين ثقيلة جدا. ولم يسمح للأجور متدنية للحصول على المساكن الخاصة بهم، فاضطروا لاستئجار شقة في المناطق الفقيرة، أو أصحاب حولت الطوابق العليا للالحية الشركات الخاصة والمصانع والمطاحن والمصانع. وكان هذا هو الأساس لاسم "دور علوي" - النسخة الإنجليزية من كلمة "دور علوي".

لفترة طويلة فقط تعتبر الشقق الموجودة في الطوابق العليا مناسبة لهذا النمط. مع مرور الوقت، بدأت لتزيين بهذه الطريقة، أي الشقق غرفة والفنادق واستوديوهات المعيشة في المنازل الخاصة. في الماضي، كان هذا النمط مرتبطا بالفقر، وبناء على ذلك، اقترب الناس من الموارد المادية المحدودة، ولكن على مر السنين تغير كل شيء، الآن تأمين، بما في ذلك الناس شعبية، واستخدام أسلوب دور علوي في الداخلية. ومن الجدير بالذكر أنه قد تغير.

يمكنك دفع للضوء بنسبة 30-50٪ أقل اعتمادا على أي نوع من الأجهزة الكهربائية التي تستخدمها.

الشقق ليست مثل غرفة مملة الماضي مع الأثاث والديكور رخيصة عدم وجود الجدران والسقوف، ومصباح الظل مع غير مكلفة وتوفير الراحة بفضل الضوء الساطع، مزيج دقيق من الزخارف الأصلية. السمة الرئيسية للأسلوب هي لعبة من التناقضات: الجدران ملموسة أو الطوب دون التشطيبات الأنيقة والأثاث المنجد. ومصابيح مشرقة، وأرضيات خشبية مدهشة ومتجانسة.

التوصية. على الرغم من أن هذه الأيام نادرا ما يشاهد النمط في شكلها أنقى، والمصممين كثير من الأحيان خلق مزيج مع عناصر من اتجاهات مختلفة، والإضاءة على غرار دور علوي لا يمكن استخدامها مع الكريستال والزجاج وغيرها من العناصر الزخرفية. فقط اللاكونية وبساطة الخطوط.

لوفت من أنابيب المياه هذا النمط لا يتميز الطعن و تزيين. ولذلك، يجوز:

  • الاتصالات المفتوحة، والتي يتم تركيبها تركيبات مع اتجاه معين من الضوء. هذا يسمح، من ناحية، لتحويل الانتباه من الأنابيب، الأسلاك الكهربائية، من ناحية أخرى - لخلق الإضاءة غير عادية.
  • الجدران مع البناء المفتوح أو الخرسانة غير المجهزة، لوحات مع الزخارف الحديثة في إطارات متناغمة.
  • الحد الأدنى من الحواجز.
  • وتضيف الاكسسوارات والعناصر الزخرفية الراحة، مع إعطاء الأفضلية للخيارات التي لها نظرة صناعية وصناعية (مطبوعات فوتوغرافية من 50-60 سنة من القرن الماضي وحتى طفاية حريق في الزاوية).
  • التهوية، خالية من الديكور، الخام الوزن الثقيل سقف الحزم.
  • من أنابيب المياه، يتم إنشاء الرفوف الزخرفية أو ديكور السقف لإيواء الثريا في أسلوب علوي.
  • نماذج السقف المنخفض مع طول قابل للتعديل.
  • مواد للثريات: المعادن والزجاج والخشب والبلاستيك.
  • عدد مختلف من المصابيح، والتي تضمن إضاءة الغرفة بأكملها.

فمن الضروري أن ننسى الزجاج المعلقات، مصابيح سواروفسكي، بلافوندز زهرة الزجاج. أنها سوف خلق التنافر على خلفية السقوف غير مصبوغ، الحزم الخرقاء وجدران من الطوب الخام. لغرف النوم الصغيرة اختيار أجهزة الإضاءة الصغيرة الاقتضاب. وضع متناظرة يجعل الغرفة متناغمة ويسمح لك لضبط قوة الضوء. في الغرف الكبيرة، يتم توفير تأثير مثير للاهتمام من خلال مزيج من نموذج واحد كبير من الإنارة والعديد من تلك الإضافية التي لها نفس العناصر. وهكذا، يتم تنظيم الإضاءة من جميع الزوايا.

لوفت - هذا هو الاسم العام للنمط، الذي يحتوي على بعض الميزات الإضافية وينقسم إلى ثلاثة تيارات متوازية:

في هذه الإنارة، وتستخدم عناصر ليد، بلافوندس مع تأثير عاكس قوي، الذي يوفر ما يكفي من الضوء. أنها شيء أقرب إلى تدفق عالية. الضوء ينظم بدقة إلى أسفل أو على العناصر الزخرفية. مرة أخرى، تعريف واضح للمظهر، على عكس الأنماط الكلاسيكية: الباروك، القوطية، الإمبراطورية، عصر النهضة - غير موجود.

التبسيط ودور علوي هي أنماط مختلفة، ولكن في هذه الحالة الأخيرة، وغالبا ما تستخدم مبادئ تزيين بساطتها. خصوصا أنها تتعلق السقوف والجدران والأرضيات. فصل واضح من الصعب شرح، ولكن الثريات السقف تساعد على التأكيد على النمط الصناعي.

الحديث، الأكثر أناقة، ومبدع الاتجاه من شنقا والإضاءة السقف. ويتميز ميزات مثيرة للاهتمام: الأنابيب القديمة، والأسلاك، ظلال منعت. في عناصر استخدام الديكور من الصمامات أو الرافعات. ونتيجة لذلك، فإن الانطباع من المتغيرات القديمة يأتي من 50s. وفي الوقت نفسه، لا تزال خصائص الجودة والأداء محدثة. مجموعات متنوعة، نسخة حصرية من الثريا العنكبوت يدخل الملاحظات غير عادية في المناطق الداخلية. وتتجاوز هذه الاتجاهات الحدودية عناصر أخرى وتقنيات زخرفية. استيلاء على العديد من العناصر التي كانت متأصلة في "غرف العلية"، ودور علوي ليست في الواقع واحدة الصناعية - الديكور الصناعي. تستخدم إضاءة مماثلة، لكنها مصنوعة أكثر مهارة. الشيخوخة، مزيج رقيق من أجزاء وأجزاء مختلفة يجعلها جذابة، وليس الثقيلة والمبتذلة.

مجموعة الألوان متنوعة ويسمح لك باختيار خيار للتواصل مع مختلف العناصر الزخرفية:

  • الذهب، الفضة، النحاس، النحاس، الكروم أو النيكل.
  • النحاس النحاس، البرونزية؛
  • الفضة العتيقة؛
  • أسود، أحمر، أبيض، البيج، البني.

مجلس. لا تعتمد على تاريخ ظهور نمط عند شراء جهاز الإضاءة الحديثة. فإنه لا يجب أن تكون رخيصة أو تبدو وكأنها مصنع فانوس. في الوقت الحاضر، وهذا النمط يتوافق مع بعض التطور، لذلك يتم اختيار النماذج لتكون قابلة للعرض، مع التجهيزات موثوق بها، والمصابيح الحديثة والقدرات الوظيفية اللازمة. على سبيل المثال: القدرة على تغيير زاوية الضوء، وقوة تدفق الضوء، تكون اقتصادية من حيث استهلاك الكهرباء.

بعد التعامل مع السمات الأسلوبية، دعونا ننظر في كيفية إنشاء الإضاءة الصحيحة. وهو يتألف ليس فقط من تركيبات الإضاءة السقف، ولكن أيضا إضافية منها، مثل الشمعدانات، ومصابيح الطاولة، ومصابيح الكلمة. ولكن سوف نولي اهتماما خاصا لثريات السقف، لأنها تخلق الإضاءة الرئيسية والخلفية الأسلوبية للغرفة. بدونها فمن المستحيل لتنظيم مظهر مسترخي وكامل من النمط المختار.

تستخدم في كثير من الأحيان. ولكن مثل هذه الأجهزة الإضاءة ليس لديها شكل تشبه الطبق. الخيار الأكثر شيوعا: عدة تركيبات صغيرة مرتبة في ترتيب هندسي، مع الأشكال المتلألئة.الضوء الموجه نحو الأسفل يخلق سطوع كافية التي هي متأصلة في التصميم الداخلي لهذا النمط.

في كثير من الأحيان، فإنها تستخدم هذه الخيارات، لأن ارتفاع السقف في الداخلية مثالية من دور علوي كبير جدا. الإنارة في هذا النمط يختلف عن الثريا البلاد، التي لديها ديكور أكثر أناقة، مع خطوط لينة وغيرها من المواد: الخشب والمنسوجات والزجاج بلافوندز غريب الاطوار.

هذا الاتصال من عدة الإنارة متطابقة، والتي تقع على مسافة معينة من بعضها البعض، وخلق نمط السقف للاهتمام.

هذه المصادر الخفيفة ضرورية من أجل التأكيد على العناصر الزخرفية: اللوحات، والملصقات، فهي مكملة لإضاءة السقف. في كثير من الأحيان، يتم استخدام الألومنيوم، الذي يحمل في حد ذاته حمولة الزخرفية وهو تجسيد للرسوم والنماذج الصناعية. المواد لا يصرف الانتباه، على عكس أجزاء الكروم من مرحبا التكنولوجيا أو العناصر الكلاسيكية خيالية. استخدام المصابيح من هذا النمط يسمح لك لإعادة تصميم بسرعة المباني، لأنها تصبح عناصر علامة، والتي بنيت الداخلية الحديثة.

مجموعة متنوعة من تشكيلة يسمح لخلق الداخلية الفريدة من خلال تطبيق الصحيح من المباريات. وبما أن هذا هو النمط الصناعي، بلافوندز خالية من الأناقة والسطوع. وهي شكل موجز. العناصر الزخرفية هي شبكات معدنية، العناصر القديمة، الأقواس، تعديل طول، تحديد الأشرطة. بلافوندز قابلة للتطبيق:

  • المعادن، نصف دائري، جولة أو مربع.
  • خيارات شبكة؛
  • محاكاة مصابيح كبيرة من مختلف الأشكال والأحجام (جولة، طويلة)؛
  • اتصال الجولة، عناصر مستقيمة مصنوعة من المعدن، من دون زجاج، والتي تلعب دور بلافوند شفافة.

في واحدة من مجموعات هناك البديل يتكون من قرون الرنة مرتبطة معا. أقطار بلافوندز يمكن أن تكون مختلفة الحجم، شكل صارم. هذه بلافوندس لا يصرف الانتباه من تفاصيل تزيين أخرى. ويمكن اعتبار الاستثناء اتصال من المصابيح الحمراء مع الطوب غير المجهزة. ومن الجدير التأكيد على أن خيال المصممين لا حدود، والتكنولوجيا الحديثة يسمح لك لجعل خيارات رائعة على الاطلاق.

أجهزة إضافية تسمح لك لتقسيم المساحة إلى عدة مناطق محددة:

  • منطقة ترفيهية؛
  • مكان النوم؛
  • منطقة لتناول الطعام؛
  • مساحة العمل.
  • مكان لهواية.

تأثير غير عادي يعطي مصباح، والتي بدلا من التجهيزات المعدنية استخدام الحبال مع عقدة كبيرة، ومصابيح كبيرة غير القياسية، وشبكات على بلافوند. مع مساعدة من تركيبات إضافية فمن الأسهل لتنظيم الراحة في الغرف الكبيرة.

حجم جهاز الإضاءة يجب أن تتوافق ليس فقط مع حجم الغرفة، ولكن أيضا للوفد المرافق العام، واستخدام الجدران تزيين، والسقوف، والأرضيات. وبالنسبة لمثل هذه الأماكن في الماضي، والآن هناك نوافذ كبيرة متأصلة في المنشآت الصناعية. فتحات النوافذ في مثل هذه المباني لم تغلق الستائر الثقيلة أو الستائر الثقيلة. المصممين الحديث في الداخلية تنتقل من هذه المواقف وتزيين النوافذ مع الستائر الخفيفة أو الستائر الليمون. وهذا يؤثر أيضا على اختيار نوع وشدة الإضاءة.

مصمم المجلس. يتم اختيار الإنارة اعتمادا على ارتفاع السقف، والحجم الكلي للغرفة، العناصر الزخرفية الأخرى، والحاجة إلى تسليط الضوء على مناطق معينة أو توقيع التفاصيل الداخلية.

يتم تثبيت الأجهزة اعتمادا على الغرض من الغرفة. فمن المهم لغرفة المعيشة لتخفيف منطقة بقية. للقيام بذلك، الصكوك مع نظام كابل من الأسلاك تصبح لا غنى عنها. في المطبخ تحتاج إلى تسليط الضوء على مكاتب العمل - وهذا هو خيار ممتاز، لأن هذه المصابيح ننظر بشكل متناغم مع بالوعة، موقد والأجهزة المنزلية: الميكروويف، وثلاجة، الخ. تتطلب غرفة الطعام إضاءة طاولة الطعام. يجب أن تكون غرفة النظافة آمنة، لذلك يتم اختيار خيارات السقف، والتي ليست رهيبة للرطوبة، وأنه من المرغوب فيه وإضاءة جيدة للمرآة.

في السوق هناك المشرعين العالمي للأجهزة الإضاءة الأزياء التي تنتج نماذج التي تتوافق مع اتجاه الأسلوبية معينة، من بينها:

وتجدر الإشارة إلى أنه بالنسبة لجميع تنوع الاتجاهات والاتجاهات في هذا النمط، يجب أن يكون عناصر الإضاءة مظهر أنها تم إنشاؤها في خمسينيات أو ما بعد الحرب. وفي الوقت نفسه، مثل هذا التقليد لا يؤثر على الجودة، لديهم خصائص تشغيلية ملحوظة. نمط دور علوي حديث، موجزة، لذلك يجب أن تكون معدات الإضاءة المناسبة. ميزة مثيرة للاهتمام: الثريات في نمط البلاد لديها عناصر مماثلة، وهو بديل جيد للمصممين. في هذه الحالة، الإصدارات القديمة قابلة للتطبيق ليس فقط لهذين الأسلوبين، ولكن أيضا في القوطية والرومانسية الداخلية. اختيار اتجاه مستهدف معين، من المهم أن تأخذ في الاعتبار المحيط العام للديكور الغرفة، تفاصيل مبدع، وارتفاع السقف، وحجم الغرفة، وتنظيم مناطق مصغرة إضافية التي تحتاج إلى مصادر الضوء إضافية.

اختيار التجهيزات الصحيحة للداخلية في نمط دور علوي

لوفت هو النمط المألوف الذي جاء من الأماكن الحضرية الأمريكية وأصبح وسيلة للحياة للنخبة الإبداعية والشباب الناجح (المحامين ورجال الأعمال والممولين).

إن الطابع الصناعي للمباني، والبساطة الفظيعة، وتفاصيل الاتصالات التي تم تضمينها بشكل خاص في المناطق الداخلية، والعقد الفنية والتفاصيل هي علامات على تصميم "نبيلة" كلاسيكي.

نشأت دور علوي عندما كان الناس للعيش خارج المباني المهجورة واسعة من المصانع والمستودعات ومباني المصنع. وقد نمت هذه الطريقة من الأحياء الفقيرة المتدهورة لشقق النخبة، ترمز النجاح والطعم ووضع اجتماعي خاص.

غرف على طراز لوفت هي مربعات ضخمة وسقوف عالية وجدران خرسانية غير معالجة وسقوف ونوافذ عرض وكثير من الهواء والضوء.

يتم إعطاء الإضاءة في الغرف، والمصممة في نمط دور علوي، اهتماما خاصا.

ويكمل وفرة من الضوء الطبيعي في مشروع علوي (إسينجن) من قبل مختلف تركيبات الإضاءة.

ومن الواضح أن المناطق الضخمة ذات السقوف العالية يجب أن تكون مضيئة بشكل صحيح. ضوء يجب أن تؤدي العديد من الوظائف الهامة:

  • لإلقاء الضوء على المباني وفقا للمعايير الصحية والصحية اللازمة؛
  • لتقسيم المنطقة إلى مناطق وظيفية؛
  • تكمل الداخلية مع عناصر أنيقة فريدة من نوعها.
  • وخلق جو من الراحة في الأماكن المعزولة؛
  • والتركيز على ميزات التصميم في نمط نيويورك؛
  • لإنشاء صورة فريدة من المنزل مع مساعدة من مصادر الضوء فريدة من نوعها، وغالبا ما قدمت لأجل.

نبدأ مع تركيبات السقف

الثريات العادية، حتى مكلفة للغاية، ليست مناسبة للداخلية في هذا النمط. وينبغي أن يكون الإنارة في الشقق الطليعية جزءا هاما من مفهوم التصميم كله. لا يمكنك تعليق الثريا فقط لأنها تحب ذلك.

إذا كان مصدر الضوء في شكل تصميم معين لا يدعم التصميم المفاهيمي الشامل للمصمم، فإنه لا ينبغي أن تستخدم.

غرف كبيرة تتطلب تدفق الضوء الضخم. يمكن أن توفر ثريات كبيرة أو هياكل الحافلات.

الثريا في نمط علوي وسوف تكون مصنوعة من المواد التي هي ذات الصلة لهذا النمط - الزجاج والبلاستيك والمعادن والخشب غير المعالجة.

واحد أو اثنين من المصابيح لا يمكن التعامل مع هذه المهمة، لذلك يستحق النظر في هياكل معلقة مع عدد كبير من مصادر توليد الضوء.

"العنكبوت الثريا" هو التصميم الأصلي الذي يحتوي على أبعاد كبيرة، تدفق الضوء قوية التي يمكن أن تضيء الزوايا النائية. له شكل يشبه العنكبوت.

"الكفوف" - مصابيح مصنوعة من مواد عالية القوة الحديثة، والمعادن، والألومنيوم أو بلافوندز البرونزية، وأحيانا سوداء، مسحوق المغلفة.

مصابيح - ماتي، لديها زجاج شفاف، وتوفير متناثرة ومريحة للضوء العينين.

إذا كان تصميم الثريا الرئيسية يجمع بين عدة مصابيح، يتم الحصول على مجموعة وظيفية من المصابيح الطليعية. وغالبا ما تكون ثابتة في مكان واحد وتوزع في جميع أنحاء المنطقة وفقا لفكرة المصمم.

الثريا مكعب البزموت الثريا هو متاح في 5، 7 أو 10 مجموعات مصباح.

ويمكن تعزيزها مع "حزمة" على أسلاك البوليمر طويلة، وزنها نسبيا متناظرة مع بعضها البعض، ثابتة إلى السقف مع قفل خاص.

هذه الثريات يمكن شراؤها على حد سواء في شكل حزمة من المصابيح، ومصابيح واحدة.

ترتيب "حركة براونية" من خلال وضعها على ارتفاعات مختلفة وعلى مسافات مختلفة.

عادة، هناك العديد من الخيارات، لأن مثل هذه الحزم الخفيفة هي حقل كبير للالمكتشفات الطازجة والحلول الأصلية.

ننظر في كيفية الصناعية مصباح الثريا "العنكبوت الإضاءة" تبدو على الصورة في متجر على الانترنت وفي الداخلية الحقيقية في أسلوب علوي.

الثريات والمصابيح في نمط دور علوي غالبا ما تكون مزينة بأسلاك "ظلال"، تقليد شبكة واقية من الإضاءة الصناعية.

أنظمة الحافلات المعلقة (المسار)

يتم الجمع بين النمط الصناعي تماما مع مصابيح الإطارات.

وهي مرتبة في صف واحد أو أكثر، تبعا لحجم الغرفة. تبدو أنيقة جدا هذه المصابيح في الشقق علوي مكلفة الحديثة، لأن استخدامها في كل مكان في الإنتاج يؤكد بساطتها وظائف عالية من التصميم.

البساطة الخام ونوعية جيدة، يخلق سحر خاص - جو من مرافق الإنتاج القديمة. أضواء الاطارات، وتقع تحت السقف، تبدو عضويا في الداخلية، ومجهزة في نمط دور علوي.

مع مساعدة من هياكل الحافلات سيكون من الممكن لخلق كثافة مختلفة من الإضاءة في منطقة المعيشة، منطقة الراحة، فوق منطقة المطبخ.

تسمح مصابيح الإنارة بإحداث مستوى مختلف من الإضاءة في مناطق مختلفة من الشقة العلوية.

ولكن فقط هذه الإضاءة لهذه الغرف الضخمة هو واضح لا يكفي. ولذلك، والمصممين على نطاق واسع استخدام معدات ضوء الجدار، ومناسبة لداخل معين.

الإضاءة متعددة النقاط، وأنظمة سلسلة الإضاءة

في "النسخة الأمريكية" من الإضاءة تطبيق الأنظمة الحديثة: متعددة نقطة وسلسلة. وتستخدم هذه الأنظمة المصابيح مع انخفاض الطاقة، ولكن سطوع عالية من الضوء.

الأضواء تسمح بالتساوي واقتصاديا لتوزيع الضوء في جميع أنحاء الغرفة. نظام "المنزل الذكي" يساعد على التحكم في نظام الإضاءة، لبناء شدة تدفق الضوء وفقا للحاجة الحالية.

أنظمة سلسلة مريحة للغاية لأنه يمكنك تغيير طول السلسلة (الربط)، وحجم وشكل المصباح نفسه.

يتم اختيار مصابيح الحائط في نمط دور علوي وفقا لنفس المعايير كما الثريات. هذه هي وظيفية للغاية، أجهزة الإضاءة الأصلية ومريحة.

وعادة ما يكون لديهم القدرة على توجيه تيار الضوء، تدوير وتدوير.

هذه التركيبات، وعادة ما تكون مصنوعة من المعدن في أسلوب حضري أو صناعي صارم، وأحيانا منمقة كما الآثار أو الأدوات، سمة لإنتاج 40-50 المنشأ من القرن 20th.

هناك نماذج تصميمها مزينة بالميزانيات الزخرفية. مع حل مماثل، يمكنك أن تجد الثريات.

بلافوندز، في معظم الأحيان شفافة، دون الحلي وتفاصيل براقة.

مصابيح الحائط غير عادية، فضلا عن مصابيح الكلمة، والتي سيتم مناقشتها أدناه، تزيين المناطق الداخلية من غرف النوم دور علوي وغرف المعيشة.

لا يمكن الاستغناء عن الغرف الكبيرة بدون مصابيح أرضية.

حجم الغرفة يحدد تصميم الإنارة مع تفاصيل كبيرة عمدا.

هذه الأجهزة الإضاءة يمكن أن تمثل عمل تصميم فريد من نوعه، والأعمال الفنية الفريدة. الأشكال المستقبلية، الساقين المنحنية رقيقة، والمواد الحديثة (البوليمرات والزجاج والمعادن) جعلها العناصر الداخلية الخاصة.

وظيفتها الرئيسية - الإضاءة - يبدأ بقوة جدا للتنافس مع الجمالية.

لغرفة النوم في نمط علوي، أيضا، تم اختيار مصباح الكلمة مع عاكس الضوء كبير.

المصابيح الأرضية في نمط دور علوي هي الأشياء الأصلية التي تعطي الداخلية والتطور الخاص والتفرد. المصابيح الأرضية، والتي يتم تصنيعها باليد من الأنابيب، وقطع الإنتاج، الأضواء أو الفوانيس تكييفها، تبدو العضوية جدا في المناطق الصناعية الداخلية.

وهناك الكثير من الصور من مصابيح الكلمة المختلفة ترون في معرض لدينا.

مزيج من هياكل الإضاءة

أسلوب علوي لا توفر شرائع صارمة وقواعد لاستخدام أجهزة الإضاءة. في الممارسة من أفضل المصممين - خلط الأشكال والتكوينات والمواد، ملتوي والطليعية تركيبات.

الداخل من الغرفة يخضع لفكرة واحدة، يتم تنفيذها في نمط واحد، يجمع بين البساطة والعالمية في كل شيء.

غرفة على غرار دور علوي هو فرضية النخبة التي تم تجهيزها مع نظام الإضاءة الحديثة، وعادة ما تسيطر عليها في الوضع التلقائي. هذه الأنظمة تجمع بين عدة متغيرات من أجهزة الإضاءة.

جميع البنود هي فريدة من نوعها، ذات جودة عالية، وقد وضعت تصميمها من قبل الفنانين المحترفين.

ملامح الإضاءة مجالات وظيفية مختلفة

وتظهر الممارسة أن الجمال هو حيث هناك شعور نسبة.

هذه القاعدة تنطبق إلى حد كبير على تنظيم الإضاءة على كل منطقة وظيفية محددة من غرف على غرار دور علوي.

  • وعادة ما توضع أضواء بقعة بالتساوي على كامل المنطقة. ومن سمات تركيبها إمكانية إدراج مناطق صغيرة فقط عند الضرورة.
  • وتستخدم المباريات على الإطارات في التصميم الداخلي للمطبخ، مما يسمح لخلق بقعة ضوء في المكان المناسب.
  • الثريا الرئيسية هي مركز الداخلية كلها، فإنه يحدد لهجة وهو لهجة تصميم، على مقربة من ذلك أنه ليس من الضروري لتثبيت أضواء الجدار أو مصباح الكلمة.
  • مصابيح أرضية - مصابيح أرضية - هي عناصر مستقلة تحمل حمولة جمالية كبيرة إلى حد ما.

الشيء الرئيسي هو عدم الإفراط في ذلك مع عدد من أجهزة الإضاءة وكثافتها.

في الختام، بضع صور أكثر من حلول الإضاءة مثيرة للاهتمام في دور علوي الداخلية.

الثريات في اسلوب "دور علوي"

يتطلب النمط الصناعي-الحضري لوفت موقف مدروس لاختيار الثريا والإضاءة بشكل عام. في اللغة الإنجليزية، "لوفت" يعني "دور علوي"، الذي، في الواقع، يميز هذا النمط بشكل جيد للغاية.

"الضوء، والمزيد من الضوء! "- هذا هو شعار المباني، والمصممة في نمط دور علوي. في الواقع، فإن المساحات المفتوحة الضخمة تحت أقواس عالية من السقوف الخشبية تتطلب إضاءة ماهرا، والتي غالبا ما يمكن أن تنشأ إلا من قبل مصمم من ذوي الخبرة.

في حد ذاته، نمط "لوفت" ولدت في 20s من القرن الماضي. وأدت الأزمة إلى ضرب الشركات الأمريكية، مما أجبرها على إيقاف الإنتاج بسرعة ونقلها إلى الضواحي، وبيع المباني الصناعية الفارغة للحصول على صرف. بدأت بوهيميا على الفور للانتقال إلى المباني غير السكنية في مانهاتن، بعد أن شهدت كل سحر من هذه الأماكن. على الترتيب، لم يكن رئيس مكسورة بشكل خاص: جلبوا الأثاث القديم، وترك بعض تركيبات الإضاءة لهم.

وجاءت روح حرة استرخاء لتذوق للكثيرين، وبدأت السمات المميزة للأسلوب لنسخ. كل هذا أدى إلى نمط منفصل، والتي حصلت على اسمها من المباني التي نشأت فيها.

مرور الوقت، وظل مفهوم نفسه، ولكن الآن الثريات دور علوي لا من المواد المرتجلة، ولكن من التصميم الحصري، وأنها في بعض الأحيان هي باهظة الثمن باهظة الثمن. ومع ذلك، مجموعة كبيرة من الخيارات المختلفة التي قدمها الاسلوب كما تصميم نموذجي يسمح لك لاختيار نماذج تقريبا أي محفظة.

لوفت يفرض قيودا صارمة نوعا ما على اختيار المواد التي مصنوعة من الثريات، والألوان وحتى كثافة توهج المصابيح. وبالإضافة إلى ذلك، هناك بعض القواعد التي تشير إلى وضع أنواع مختلفة من الثريات على ارتفاعات مختلفة. ويتم كل هذا مع غرض واحد - لتقسيم الفضاء كما عقلانية قدر الإمكان، وتسليط الضوء على كل من المناطق بطريقة خاصة. "وظيفة فوق كل شيء"، ويقول أحد قواعد الأسلوبية.

لكل من الغرف اختيار نوع معين من الثريا. في البداية كانت الغرفة دور علوي لا حواجز وجدران، وكانت الغرفة كلها مسطحة، لذلك كل من المجالات الوظيفية الخلفية في بطريقتها الخاصة ومهما كانت أجهزتهم. هذه النقطة هي أيضا تستحق النظر عند اختيار الثريا.

في غرف العلية، يتم اختيار ثريات مختلفة، عادية وليس جدا. واحدة من الأكثر شهرة هو ما يسمى العنكبوت - تصميم دائري الثقيلة مع المصابيح الكهربائية في دائرة، وتقع على إطار تشبه الكفوف العنكبوت. حاليا، هناك أيضا اختلافات مثل أرجل العنكبوت على الحبال المرنة، واشتعلت باستخدام جهاز خاص لحامل، تثبيتها تحت potolkom.Esli شنق الاضواء على الحبال عدم حامل الجهاز، الحصول على تجسيد مثالي آخر من مخزن الغلال.

هذه "باقات" من مصابيحها يمكن أن يسمى الثريا فقط مع تمتد، لكنها تؤدي نفس وظيفيا والتعامل معها تماما.

الثريات القوطية المستديرة مع الثريات - حلول التصميم الشعبي. تم استبدال الشموع منذ فترة طويلة من قبل النظير الكهربائية، وتقليد شكلها وهيكلها، ولكن يتم إرفاق هذه النماذج مهيب مع مساعدة من السلاسل الخام، كما هو الحال في الأيام الخوالي.

المصابيح اديسون، والتي تختلف عن نماذج إيليتش من قبل هيكل عناصر خيوط، وتستخدم في أسلوب علوي جنبا إلى جنب مع الآخرين. أنها لا تحتاج إلى مصباح الكلمة، لأن لينة، ضوء حرق بالتساوي لينة من تلقاء نفسها ولا تحتاج إلى تشتت إضافية. إذا كنت شنق خرطوشة بسيطة على الحبل وتشغيل لمبة اديسون، وتحصل على الثريا علوي آخر. ومن الجدير بالذكر أن هذا النوع من الإضاءة "يأكل" الكثير من الطاقة الكهربائية، وتكون على استعداد لانفاق بشكل صحيح.

تعقب المعلق هو إطار من الألومنيوم الذي يتم وضع عدة مصابيح. الإطار هو النسخة الأكثر تنوعا وتنوعا من كل ما سبق، ويمكن تعليقه في أي ارتفاع وتستكمل مع أنواع مختلفة من المصابيح الكهربائية التي تناسب بشكل جيد مع بعضها البعض. سقف السوفياتي العادي، كما هو الحال في الأفلام حول الحرب، تناسب جيدا في دور علوي، وخاصة إذا احتفظوا بقايا الطلاء "الأم".

يمكن إعادة طلاء النماذج الصدئة، خاصة إذا كنت لا تريد بناء الأوساخ، ولكن من الأفضل محاولة العثور على خيار في حالة لائقة ومعالجته بالوسائل الحديثة لمنع تآكل المعدن.

ومن أكثر شيوعا أن نرى الثريات علوية معدنية. وهي تختلف حسب التصميم: من الأنابيب من أجزاء مرنة في شكل أضواء، على غرار أي عناصر السباكة والحافلات وبسيط القوطية، في شكل عجلة مع مظلة البيضاوي - وتطول القائمة لأجل غير مسمى تقريبا. العثور الحقيقي هو مزيج من الأشكال المختلفة للفقاعات المعدنية، وتقع في نفس الارتفاع.

المنتجات المعدنية ذات الجودة العالية المصنوعة من الحديد الزهر والفولاذ المقاوم للصدأ والألومنيوم. نماذج البرونزية عادة لا تناسب النمط، مثل النحاس المعتاد أو مطلية بالذهب.

الزجاج في جميع أنواع المظاهر هو تطرف آخر من الاسلوب.

ثريات الكريستال الغنية أو الهياكل هندسية كسر وجدت في كل مكان، وهذا يتوقف على ارتفاع السقف، وتستخدم هذه الأصناف أو غيرها.

بالإضافة إلى الثريات الزجاجية القياسية، يتم استخدام أباجورة على شكل كرافيس الكريستال أو براندي زجاجة فارغة من الويسكي المخزنة تسميات عليها. هذه الثريات مثل تعلن موقف بسيط بشكل قاطع في الحياة، وعدم وجود أي مرفقات، وأيضا تظهر أنه، كما يقول المثل، كل شيء مباح في الاقتصاد.

الثريات البلاستيكية هي خيار الميزانية، ولكن هنا هناك بعض الفروق الدقيقة. البلاستيك منمق تحت المعدن، تلطيخ مع مختلف الدهانات مسحوق. واحد من الخيارات الأكثر شيوعا - زيت سقف من البلاستيك داخل ماتي الطلاء الفضة محاكاة الألومنيوم، وإلى الخارج المتساهلة اللون المحدد، على سبيل المثال، اللون الرمادي أو الكاكي. لتشمل تصميم مماثل في المناطق الداخلية، تحتاج إلى محاولة، حيث لا الرمادي ولا المأجورون هي نموذجية ل العلوية.

لا تستخدم نماذج من الخشب ولا تحدث. هياكل خشبية ل العلوية ليست حديثة بما فيه الكفاية ومتطورة جدا. في هذا النمط، كل شيء يتنفس البساطة والأداء الوظيفي، في حين أن الشجرة هي بالفعل مطالبة لارتفاع معين والصحافة الكلاسيكية.

أسلوب لوفت يحب المتطرفة. الثريات الكبيرة أو الصغيرة، لا يهم، والأهم من ذلك - ليس متوسطا.

في معظم الحالات، ومع ذلك، يتم اختيار مجموعة كبيرة بدلا من ذلك أو مجموعة كبيرة من صغيرة منها. الثريا يجب أن تبدو ضخمة بغض النظر عن حجم مكوناتها. وينبغي أيضا أن تؤخذ في الاعتبار أن أصغر التفاصيل من الثريا، وأكثر إشراقا ضوء يشع. على سبيل المثال، لمبة واحدة في فقاعة يجب أن تكون دافئة، حتى مملة قليلا، في حين أن "باقة" من المصابيح يجب أن تشع الكثير من الضوء أنه سيكون من المستحيل أن ننظر إليها.

حجم الثريا يعتمد على الغرفة التي يتم تثبيتها. في مكان ما فمن الأفضل لتثبيت هيكل مسار طويل ضيق، ومكان لشنق "العنكبوت" من قطر كبير.

اختيار حل اللون يعتمد على نوع من الثريا. وباختصار، تم التطرق إلى موضوع التلوين في القسم المتعلق بالمواد، والآن حان الوقت للتفكير في ذلك بمزيد من التفصيل:

  • في الغالبية العظمى من الحالات، ثريات علوية مصنوعة الأبيض والأسود أو شفافة. أول زوج من الخيارات يتعلق الهياكل المعدنية، والأخيرة إلى الزجاج. النماذج البلاستيكية الحديثة (وخاصة نماذج العنكبوت) يمكن أن تكون مشرقة: الأحمر، النيون الأصفر، الزبرجد، حمض الأخضر.
  • أبيض يتم اختيار الثريا في الحالات عندما لا يخطط لجعله لهجة جذاب. كما يحدث أن الأسلاك البيضاء مصممة "حل" في الفضاء، مما يسمح بلافوندس شفافة مع المصابيح الكهربائية غير عادية لترتفع في الهواء دون دعم.
  • خيارات سوداء أكثر تبريرا، لأنه كان النماذج السوداء التي كانت في الأصل في الاسلوب. البنى المعدنية السوداء هي دور علوي كلاسيكي ثابت. لون محايد يسمح لك لاختيار شكل غير عادي للتصميم أو تكملة مع تفاصيل مثيرة للاهتمام. على سبيل المثال، مثال واحد هو خلية الثريا، في الداخل الذي هو الثريا آخر، ولكن بالفعل مصنوعة من الزجاج، تكملها الشمعدانات مع الشموع الكهربائية-- مصابيح.
  • نماذج من المعدن لا ينبغي أن يكون مثل الثريات بالمعنى الحرفي للكلمة. أفضل للجميع، عندما يتم تغطية الطلاء المعدني مع تفاصيل غريبة: نظارات النبيذ مقلوب كما بلافوندز أو مجالات مثقبة.
  • كلما كان المشبعة أكثر، كان ذلك أفضل. نماذج مشرقة هي مناسبة لتصميم دور علوي خفيف. استحم في كمية هائلة من الضوء، وسوف تخلق التباين اللازم، وحتى إيقاف مثل هذه الثريا سوف تخدم الغرض منه، وتصحيح دقيق و "وامض" العناصر المحيطة بها.

اختيار نموذج اللون، تحتاج إلى التأكد من أن ظلال كانت مشرقة قدر الإمكان، إذا جاز التعبير، اشتعلت عينيك.

  • ثريات زجاج شفاف - موضوع منفصل للمناقشة. في معظم الأحيان هناك نماذج بومبوس مع العديد من التفاصيل الصغيرة، وأكثر ملاءمة للمسرح من مبنى صناعي. في تركيبة مع الجدران غير المعالجة والتفاصيل التكنولوجية أكد، الزجاج الشفاف يبدو فخما.

تفاصيل الزجاج عادة لا ترسم، ولكن في بعض الحالات، وتغطي المصابيح للثريا "العنكبوت" مع الورنيش التي تفيض مع جميع ألوان قوس قزح، وتبقى شفافة. هذا الخيار هو أكثر ملاءمة ل ستيليستيكش مختلطة من لوفت علوي، ولكن لديها أيضا الحق في الوجود.

ضع في الاعتبار خيارات الموقع الناجحة:

  • في المطبخ نرحب باستخدام ظلال الألومنيوم أو تتبع الإطارات فوق الطاولة. بشكل عام، والثريا للمطبخ في دور علوي هو الخيار الافضل، لأنه لا تشغل مساحة الأرض، وترك مساحة أكبر للمناورات. أنماط الزجاج هنا لا يصلح، والإهمال المتزايد من الطنانة للمطبخ المحرمات.
  • لغرفة النوم يجب عليك اختيار نموذج واحد على مرنة، ولكن الحبل القوي. فمن الممكن لشنق الثريا مماثلة من كل جانب من السرير على الجداول السرير، ووضع الشماعات تقريبا مباشرة ضد الجدار. وسوف يكون أيضا خيارا جيدا لاستخدام العديد من الأضواء الساطعة الصغيرة مباشرة فوق رأس السرير. في غرفة النوم، لا ينبغي أن تقع الثريا في منتصف الغرفة، كالمعتاد، وهي في منطقة النوم.
  • لغرفة المعيشة يمكنك الاختيار من تشكيلة كبيرة إلى حد ما. هذا سوف يصلح كما الأضواء الصغيرة، والثريات "العنكبوت" أو الكلاسيكية الكريستال الباروك الخيارات. كما أن استخدام المجال الكبير المعدني الذي ينحدر إلى منتصف المسافة بين الأرض والسقف ممنوع أيضا. يتم اختيار خيار واحد بعد تحليل جميع العوامل الهامة، مثل الضوء الطبيعي، وملء اللون العام، وانتشار المواد، وارتفاع السقف والمساحة الإجمالية للغرفة.
  • إذا كنت تأخذ المخاطر أسلوب علوي للأطفال, لأنه بالتأكيد يستحق التقاط تصميم مرن - "العنكبوت" من البلاستيك مشرق. يجب تركيب الثريا تحت السقف بحيث لا يستطيع الطفل الوصول إليها والحصول على صدمة كهربائية. وهناك خيار مثير للاهتمام هو تركيب هياكل الحافلات، تكمل مع الكشافات، أو اختيار مجال البلاستيك كبير ومشرق. اختيار المجال مع ثقب أن يخلق الوهم من السماء ليلا، وجعل طفلك سعيدة وجعل الإضاءة أكثر إثارة للاهتمام.

بغض النظر عن الغرفة، فمن الجدير بالذكر أن أسلوب دور علوي لا يقبل العطاء الرومانسية أصناف خمر من الألوان والتصاميم. لا تضع التجارب، خاصة إذا كانت الثريا مكلفة.

اختيار ضوء السقف بشكل غير صحيح، كنت خطر تخريب وجهة نظر كاملة من الغرفة.

من أجل تحديد تركيبات الإضاءة بشكل صحيح، يجب أن تسترشد بكافة المعلومات التي تم توضيحها أعلاه، وكذلك تأخذ في الخدمة بعض القواعد الإضافية:

  • وظيفة لأسلوب علوي لا يقل أهمية عن المكون الجمالي، وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى التفكير أولا في قوة المصباح، وفائدتها، وفقط بعد ذلك عن الجمال.
  • تصميم السقف متعدد المستويات تبدو أكثر إثارة للاهتمام وديناميكية من واحد ثابت. إذا كنت تخطط لشراء نظام باهظ الثمن، استشارة أخصائي حول صحة قرارك. عادة، والمهنيين تقديم المشورة مجانا مباشرة في متجر الضوء.
  • وقد تم تجهيز النماذج الحديثة مع أجزاء هائلة، لا تخافوا منه. عناصر قوية كبيرة هي جزء من أسلوب علوي. على خلفية غرفة كبيرة مع العديد من المساحات المفتوحة، سوف تزحف قوتهم بعيدا، وأنها سوف تبدو حجم العادية.
  • أكثر الصناعية مظهر هيكل مع وقف التنفيذ، كلما كان ذلك أفضل. ومن الناحية المثالية، ينبغي اختيار معدات الإضاءة بحيث تبدو كعينات جديدة من المصانع والنباتات القديمة.
  • لا تتردد في إنشاء المصابيح بنفسك، باستخدام مواد مرتجلة، على سبيل المثال، زجاجات أو نظارات كونياك. إذا كنت تفعل كل شيء بدقة، وهذا التصميم الحصري محلية الصنع تبدو أسوأ من العمل التصميم المهني.

الشيء الأكثر أهمية: لا اختيار الثريا نمط علوي في غرف مع أسقف عالية بما فيه الكفاية، يبدو سخيفة وغير لائقة. مفهوم أسلوب جدا ينطوي على الكثير من الفضاء، لذلك لا يمكنك "خنق" النمط، في محاولة لتناسب ذلك في غرفة صغيرة. معظم الثريات مصنوعة باستخدام الحبل المعلقات، والتي لا يمكن وضعها في غرفة منخفضة.

رفض الفكرة، واختيار كدعم لأسلوب مختلف، على سبيل المثال، على غرار بساطتها علوي أو التكنولوجيا الفائقة.

مزيد من التفاصيل حول الثريات في نمط "لوفت" سوف تتعلم من الفيديو التالي.

استخدام الأضواء على الاطار هو خيار الإضاءة العالمية لنمط علوي. انها مناسبة للمطابخ وغرف المعيشة وغرف النوم، مع مثل هذا الجهاز الإضاءة إعطاء ما يكفي من الضوء، لا تأخذ مساحة كبيرة وتلبية تماما متطلبات الاسلوب.

مصابيح أرضية من البلاستيك الأسود بأشكال مختلفة مصنوعة من مواد غير لامع، والتي تعمل بمثابة بقعة متناقضة حادة على خلفية جدار الثلج الأبيض. يتم اختيار خيار مماثل لتسليط الضوء على منطقة غرفة المعيشة في الغرفة المشتركة.

A دور علوي ملون لا مفاجأة أي شخص، والشرط الوحيد هو أن الألوان يجب "الصراخ"، تعلن بجرأة أنفسهم. سلك أحمر مشرق لثريا ناعمة "العنكبوت" ذهب تماما إلى الداخل، إضافة بدقة لهجة العصير.

تبدو المعلقات المعدنية غير العادية وكأنها مرسومة على جدار رمادي. التصميم الهندسي و اللون الأبيض النقي تجمع بشكل مذهل، وتشكيل الثنائي الحديث الأنيق. مجموعة من الثريات برشام العين، بوصفها الفارق الأساسي للداخلية.

استخدام مصابيح الكلمة من نفس التصميم واللون، ولكن من أشكال مختلفة، هو مزيج الفوز. اختيار هذا الخيار في تصميم غرفة النوم تبرر نفسها تماما، مما يسمح في نفس الوقت لخلق الإضاءة الكافية والتأكيد على ثلاثية على الحائط.

نصفي الكرة المعدنية تناسب تماما في دور علوي الشباب، إضافة قليلا من التمرد إلى نمط حرة بالفعل. وهناك علاقة قوية مع المصنع يجعل اختيار هذه المصابيح خطوة ذكية جدا. التماثل يجعل البناء أكثر إثارة للاهتمام، تحمل في حد ذاتها فكر عميق حول الازدواجية.

جميع الحقوق محفوظة، 14+

لا يمكن نسخ مواد الموقع إلا إذا قمت بتثبيت رابط نشط إلى موقعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 + 5 =