أفضل المشاريع من منازل من طابق واحد

أفضل المشاريع من طابق واحد المنازل والاكواخ

أيا كان شقة فسيحة، في أي منطقة من المدينة وجدت، كل واحد منا أحلام منزله بلده، حيث يمكن الهروب من صخب وصخب المدينة الحديثة، والتمتع نضارة ممتعة ورباطة جأش، وأخيرا، والهواء النقي.

إذا كان لديك فرصة للاسترخاء مع أصدقائك وأقاربك في المنزل، وكنت بالتأكيد شعرت تماما الفضاء والتفكير جديا في بناء منزلك. وبطبيعة الحال، وهذا هو مشروع طويل إلى حد ما، الأمر الذي يتطلب قدرا كبيرا من الاستثمار. هذا هو السبب، إذا كنت تفكر جديا في البناء، فمن الضروري أن تبدأ مع المشروع. سيقوم أخصائي مؤهل، بناء على رغباتك وفرصك، بإعداد مشروع فردي، والذي سيشكل أساس البناء.

في الآونة الأخيرة، شعبية جدا ليست منازل متعددة الطوابق والمباني طابق واحد. عندما يتعلق الأمر عدد من طوابق المنزل في المستقبل، عليك أولا أن تأخذ في الاعتبار السمات البناء وعدد الأشخاص الذين سيعيشون في ذلك. فعالية من حيث التكلفة المبنى ومساحة الأرض والتي لا يمكن تجاهلها. وبطبيعة الحال، منزل طابق واحد على مساحة كبيرة سوف ننظر الفاخرة، وتكون قادرة على استيعاب جميع أفراد الأسرة، ولكن حتى على قطعة صغيرة من الأرض، وقال انه يمكن أن ننظر كريمة، والشيء الرئيسي - لاختيار المشروع المناسب.

سر شعبية المنازل من طابق واحد بسيط للغاية ومفهومة. أولا وقبل كل شيء، فهي أكثر اقتصادا في البناء، وأنها أكثر ربحية بكثير لخدمة لهم. سوف تنقذ بشكل كبير على الأساس، ليست هناك حاجة لتعزيز جدران المبنى من أجل تحمل ثقل الطوابق العليا. وتركيب جميع الاتصالات من منزل من طابق واحد هو أسهل بكثير وأكثر سهولة الوصول، وفقا لذلك، وسوف يستغرق الحد الأدنى من وقتك. منزل من طابق واحد هو العثور على الأسر الكبيرة والصديقة مع الأطفال الصغار والآباء المسنين، لأنه لا يوجد السلالم التي تزيد من خطر الإصابة. نود أن نلفت انتباهكم إلى أفضل المشاريع من طابق واحد المنازل، مثالية للعيش. سيكون لديك فقط لاختيار الخيار الأفضل منها.

الكلاسيكية هي الشيء الذي لن يخرج من الموضة، فإنه لا يخضع للوقت. إذا كنت لا تستطيع أن تقرر على النمط، وتريد شيئا بسيط للغاية، ولكن وظيفية وخارجية الجمالية، والانتباه إلى أفضل التصاميم من طابق واحد المنازل والاكواخ المصنوعة في النمط الكلاسيكي التقليدي.

لذلك، لأسرة مكونة من ثلاثة أشخاص يكفي أن يكون منزل من 60-70 م 2 مع غرفة معيشة واسعة، مصممة لقضاء وقت الفراغ لجميع أفراد الأسرة والضيوف، وغرفتي نوم وغرفة تخزين صغيرة التي يمكن استخدامها كغرفة خلع الملابس. في هذا المشروع، والراحة والاقتصاد قد حان في المقدمة.

لذلك، فإن أفضل المشاريع من منازل من طابق واحد، والتي يتم اختيارها بشكل متزايد من قبل العملاء الحديثة - تلك التي تجمع بين غرفة المعيشة مع المطبخ. في الوقت الحاضر، وهذا هو الاتجاه الحقيقي في بناء وتصميم الداخلية. تسليط الضوء على هذا المشروع هو شرفة مفتوحة: وجودها إلزامي في حالة عندما يتعلق الأمر بناء الضواحي. في الطقس الحار، يمكنك إخراج طاولة وكراسي واستخدامها على الشرفة لتناول الإفطار والغداء والعشاء.

نحن نقدم منزل مصنوع من الخشب الطبيعي. الخيار الأفضل من شريط صلبة، فقط لا تجد: كنت ملء المنزل مع العطر خشبي لطيف، وسوف يكون أكثر ممتعة ومريحة على مدار السنة. الشجرة يوفر مناخ لطيف في الداخل، مما يوفر على التدفئة. إذا كنت ترغب في جعل الملاحظات الحديثة في تصميم كلاسيكي نموذجي، والانتباه إلى الزجاج البانورامي: يمكن استخدامه للخروج على الشرفة. وفي موسم البرد من خلال نوافذ بانورامية يمكنك التمتع بالطبيعة.

أفضل المشاريع، وجذب انتباه الناس الحديث، وغالبا ما تعرض منازل واسعة تبلغ مساحتها حوالي 160 م 2. من أجل توفير المال على مواد البناء، لمثل هذا المشروع الكبير أقترح استخدام glulam: يبدو لا تقل إثارة للإعجاب، مع العديد من السجلات كلها أرخص.

إذا كنت تقدر الجماليات الخارجية والفضاء - وهذا هو الخيار المثالي. ثلاث غرف نوم واسعة واسعة، ثلاثة حمامات ومطبخ، جنبا إلى جنب مع غرفة المعيشة، قاعة - تخطيط القياسية. الشيء الرئيسي الذي تمكنا من الحفاظ عليه في هذا المشروع هو عزل كل غرفة. يحتل المكان المركزي قاعة قاعة ضخمة، مما يؤدي إلى غرفة المعيشة ومنطقة لتناول الطعام. إذا كنت مهتما في مشاريع من طابق واحد منازل مع التخطيط الجيد، وهذا هو خيار ممتاز.

إذا كنت مقيدا بالوسائل، وأن منطقة موقعك لا تسمح لك ببناء شيء كبير، فإن أفضل مشروع لبيت من طابق واحد في قضيتك سيتم تمثيله من قبل ما يسمى منزل خرافة. ما هي الجمعيات التي لديك عندما تذكر هذا الاسم؟ شيء صغير، ولكن مريح جدا ومريحة. في معظم الأحيان هذا المنزل لديه مساحة 110-120 م 2، ممثلة ثلاث غرف نوم وحمامين وغرفة طعام واسعة.

أفضل المشاريع من منزل من طابق واحد في هذه الفئة جذب تقسيم واضح في مناطق النهار والليل. وتتدفق مجموعة المدخلات بسلاسة إلى غرفة المطبخ والمعيشة: فهي هنا حيث يكون لجميع أفراد الأسرة وقت فراغهم، واستقبال الضيوف. وتمثل المنطقة الليلية ثلاث غرف نوم، مفصولة بممر صغير.

مثل هذا المنزل لديه شكل واضح، في معظم الأحيان مربع، وبناءها فمن الممكن استخدام كتل الخرسانة الخلوية، والتي، بسبب هيكلها يسهل اختراقها، والاحتفاظ تماما الحرارة.

لأسرة كبيرة، حيث توجد سيارة، منازل من طابق واحد مع مرآب مثالية. أفضل المشاريع في معظم الأحيان تفترض وجود مرآب واسع لسيارتين على الأقل. هذا هو أكبر بناء بين جميع، وتحتل مساحة أكثر من 200 م 2. المرآب هو جزء من المنزل، تحت سقف واحد معها، ويستكمل من قبل الكثير من الغرف المساعدة حيث يمكنك تخزين الأدوات، عجلات السيارة والكثير التي يمكن أن تكون مفيدة في المزرعة.

تخطيط داخلي - وفقا لتقدير الزبون. أفضل المشاريع هي بيوت من طابق واحد مع المرآب في كثير من الأحيان يقدم الإصدار الكلاسيكي حيث مساحة مخصصة بوضوح مناطق المرآب، ليلا ونهارا. يمكن اعتمادا على المنطقة من مساحة المعيشة تكون أجمل المناطق الضيوف، منطقة لتناول الطعام ومساحة للألعاب أطفال النشط. من أجل إنقاذ الكهرباء، يمكنك التأكد من غرفة المعيشة من الضوء الطبيعي بسبب نوافذ بانورامية. وفرع منطقة النوم عن طريق ممر صغير أو جدار من الجبس تسمح لكل فرد من أفراد الأسرة لضمان نوم مريح.

يتم تمثيل أفضل التصاميم من منازل من طابق واحد من قبل مجموعة متنوعة من الخيارات. في معظم الأحيان، والعملاء تولي اهتماما للمباني المصنوعة من الخشب الطبيعي، ومعظمها في النمط الكلاسيكي. ولكن بالنسبة للعملاء مع التفكير غير القياسية، وإعطاء الأفضلية لجميع غير عادية، قمنا بإعداد مشروع مستقبلية.

المظهر هو تسليط الضوء على المشروع. لمزيد من التفاصيل التي تستخدمها، كان ذلك أفضل. مشرق الانتهاء غير عادية، نوافذ بانورامية، والإضاءة مذهلة - ما هو موجود في المشروع. يقدم المهندسون المعماريون الحديثون العديد من الخيارات، ولكنهم متحدون ليس فقط من خلال الديكور الرائع، ولكن أيضا بوجود العديد من المدخلات غير القياسية. هل تريد مفاجأة ضيوفك؟ تأكد من وضع المدخل المركزي خلف المنزل، وأمامك سوف تدخل مدخل غرفة النوم وحمام سباحة فاخر فاخر، الذي يؤدي باب زجاجي بانورامي من غرفة المعيشة.

أفضل المشاريع من منازل من طابق واحد من المتخصصين المؤهلين هي فرصة حقيقية لتوفير المال على تطوير مشروع المؤلف الفردية. يمكنك ببساطة اختيار المشروع الذي يناسب رغباتكم ومتطلبات الذوق، وأيضا يناسب في ميزانيتك. أفضل بيوت من طابق واحد: المشاريع والصور - ما حاولنا تقديمه في إطار موادنا. مع خالص تحياتنا نأمل أن تجد شيئا خاصا لنفسك.

اختيار مشروع منزل من طابق واحد من ألفابلان

إن اختيار السكن مسألة معقدة، يجب على الجميع أن يقرروها بأنفسهم، ويعتمدون على أذواقهم واحتياجاتهم وإمكانياتهم المالية. ولكن، يتحدث عن بناء العقارات الضواحي، ومشاريع المنازل من طابق واحد الحديثة من الدرجة السياحية هي في ارتفاع الطلب الآن.

المنازل من طابق واحد مريحة ومريحة، وتقع جميع الغرف في مستوى واحد، وليس هناك الدرج. وعيوبها هي منطقة بناء كبيرة، تتطلب هذه المنازل قطع أرض كبيرة من قطعتين من طابقين.

ومشاريع كل من المنازل المدمجة والكبيرة من طابق واحد شعبية. ويمكن أن يكون منزل صغير، أو فيلا منزل ريفي، من حيث عدد الأمتار المربعة ليست أدنى من القصور من طابقين وثلاثة طوابق. أفضل مشاريع المنازل الرخيصة في طابق واحد سوف تجد في كتالوج موقعنا.

ملامح كوخ من طابق واحد

يمكن تفسير أهمية وملاءمة الخطط للمنازل من طابق واحد ببساطة: هذا السكن هو مريح من جميع النواحي، ويمكنك حفظ:

  • على مواد البناء؛
  • في الوقت المخصص للبناء.
  • وفي الوقت نفسه، وبفضل حلول التصميم الأصلي، والمنازل الحديثة في طابق واحد تبدو الحاضر، الفاخرة وغير نمطية، لا تذكير المباني القرفصاء القياسية من القرن الماضي.
  • تصميم كوخ في طابق واحد يوفر:
  • غرفة المعيشة وغرفة الطعام، وغالبا ما يقترن مع المطبخ.
  • اثنين أو ثلاث غرف نوم.
  • وحمامات ومرافق منزلية إضافية.

هناك خيارات ل "تسليم المفتاح" مع المرآب، الشرفة، الشرفة، مخزن، وحمام الثاني أو عدد كبير من غرف النوم. يمكنك شراء مشروع منزل من طابق واحد أو طلب ذلك بشكل فردي. والأهم من ذلك، إذا قررت من أي وقت مضى لزيادة المنطقة - جعل البنية الفوقية وتمديد سيكون ممكنا في المستقبل.

تقدم الشركة ألفابلان

نحن نقدم لعرض كتالوج واسع من مشاريع منازل من طابق واحد من مختلف المناطق وتخطيطات. موظفينا المختصين سوف تنفذ بسرعة أعمال التصميم اللازمة، مع الأخذ بعين الاعتبار جميع رغباتكم، إذا كنت غير راض عن المشاريع النهائية والمعيارية من منازل من طابق واحد.

ويقول المثل المعروف جيدا: مصممة بشكل جيد - نصف بنيت. وهذا هو حقا. نحن لا نتعامل مباشرة مع البناء، ولكننا نعرف جيدا تماما كل الخفية من هذه العملية. ولذلك، مشاريعنا من 1 طوابق من المنازل موثوقة وعملية وفي نفس الوقت الجمالية. استخدامها، فإنك لن تواجه مفاجآت غير سارة في عملية البناء والتشغيل.

بولشوي pr.SP، d.80، of.13N

8-800-250-0597 مكالمة مجانية من المناطق

حقوق الطبع والنشر © 2005-2018 ليك "المعمارية والتصميم استوديو" ألفابلان "

حقوق الطبع والنشر لاستخدام جميع المشاريع المعمارية وصورها محمية بموجب الجزء 4 من القانون المدني للاتحاد الروسي.

مشاريع منازل من طابق واحد

مشاريع جميلة من منازل من طابق واحد مع نافذة الخليج: الصورة، كتالوج

لا أحد سوف يجادل بأن الجمال الخارجي من مبنى سكني مهم لكل المطور. وليس من الضروري أن تفعل الهياكل المعقدة وهياكل السقف لتحقيق مثل هذا الجمال. تنويع أشكال مملة ومملة مستطيلة من الأكواخ، وجعلها قابلة للعرض والأصلي يمكن أن يكون هذا العنصر من العمارة كنافذة الخليج. هذا القسم من موقعنا المحدثة في 2016 كتالوج مخصص للمنازل مع نوافذ الخليج. أسعار جميع المشاريع من منازل من طابق واحد مع نافذة الخليج (الصورة والفيديو والرسومات ومخططات، والرسومات المتاحة للعرض على الموقع) هي في المتوسط ​​في السوق.

خطط للمنازل من طابق واحد مع نافذة الخليج: مزايا عنصر الهندسة المعمارية

وبالإضافة إلى ذلك، أن نافذة الخليج هو عنصر جيد لتزيين الخارج، كما تتميز هذه المزايا:

  • مع مساعدة من نافذة الخليج، وإن لم يكن كثيرا، ولكن منطقة المنزل يزيد. هذا الفضاء هو وظيفية بما فيه الكفاية.

  • وسوف يكون أفضل فصل من المنطقة اليوم.

خطط منزل من طابق واحد مع نوافذ الخليج: الميزات

السمات الفردية للمنازل مع نافذة الخليج هي كما يلي:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+ 58 = 60